الجمعة 19 أغسطس

ص 11:51

وكالة تكتك نيوزضبط حاويتان تحتويان مادة (كوبون تغليف) في منفذ ميناء أم قصر الأوسط وكالة تكتك نيوزاغاض اعداء النجاح والنزاهة …فاطلقوا اشاعة استقالته وكالة تكتك نيوزأقام قسم تمكين المرأة في هيأة المنافذ الحدودية ورشة عمل حول مخاطر الابتزاز الالكتروني وكيفية الوقاية والتعامل معه، بالتعاون مع شركة مختصة في خدمات الامن السيبراني. وكالة تكتك نيوزمنفذ ميناء أم قصر الشمالي يضبط 8 حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد وكالة تكتك نيوزنِعْمَ الأَبُ عُثمَانُ الغانمي.. فَلَا تُزاودُوه وكالة تكتك نيوزانجاز جديد تحققه هيأة المنافذ الحدودية بأشراف مباشر من قبل رئيس الهيأة اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي. وكالة تكتك نيوزتغريدة صاروخية للثائر شبل الزيدي وكالة تكتك نيوزمن كربلاء المقدسة.. وزير الداخلية يؤكد أن عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع زائري الأربعين وكالة تكتك نيوزاحسان عبد الجبار يفرط بربع مليار دولار من حصة مبيعات النفط العراقي لشهر تموز الماضي ؟ وكالة تكتك نيوزضبط وإحباط محاولة تهريب فواكه وخضروات في منفذ ميناء أم قصر الاوسط وكالة تكتك نيوزضبط (16) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي وكالة تكتك نيوز🛑 فضيحةجدبدة بطلها علي غلام صاحب بوابة عشتار وكالة تكتك نيوزالقاء القبض على شبكة تهريب بالقرب من منفذ زرباطية الحدودي. وكالة تكتك نيوزالنائب ياسر المالكي مغردا بعد تظاهرة جماهير الاطار التنسيقي : ازدادت الحشود وعلت الهتافات وكالة تكتك نيوزالزعيم المالكي : تظاهرات الاطار اوضحت دون شك ان الشارع لا يمكن ان تستحوذ عليه جهة دون اخرى وكالة تكتك نيوزعلاوي يدعو لعقد جلسة برلمانية في أي مكان مناسب لتشكيل الحكومة وكالة تكتك نيوزضبط حاوية براد مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي وكالة تكتك نيوز وكالة تكتك نيوزنافورة بغداد الكبيرة يصدح بها صوت باسم الكربلائي وكالة تكتك نيوزانظر بعينيك الى عثمان الغانمي… وكالة تكتك نيوزدعوا الغانمي يعمل.. فاهل مكة ادرى بشعابها وكالة تكتك نيوزيوم غد موعد انطلاق مظاهرات حماية الدولة والدستور وكالة تكتك نيوزالاطار التنسيقي يحشد جماهيره وكالة تكتك نيوزهيأة المنافذ الحدودية تستكمل إجراءات استقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) في منفذ المنذرية الحدودي بالتعاون مع قيادة العمليات المشتركة. وكالة تكتك نيوزخطاب الحكمة والقوة والخلاص…!
أحدث_الأخبار

حنون و البطاقة التموينية

27 يونيو 30, 2022 | 12:44 م مقالات

احمد العلوجي
فضولي الصحفي يدفعني لمتابعة جميع مجريات الحياة الطبيعية للمواطن ، و كل ما يمس معيشته و حقوقه في مختلف المجالات و الصعد ، و كمواطن مهتم لا تقتصر متابعتي لمجال محدد ، بغض النظر عن كوني صحفي مختص بالشأن الرياضي العراقي المملوء مشاكل و إرهاصات و فساد ، لكن من باب المواطنة و الحرص و إمكانية تحقيق الأحلام و ان كانت حقوق بسيطة واجبة التوفير و التنفيذ ، بهدف تغيير الواقع نحو الافضل و الأحسن .
تشدني متابعاتي نحو وزارة التجارة التي لها تماس مع قوت الشعب ، و أقف تحديداً عند مفردات البطاقة التموينية التي تحسنت بشكل ملحوظ و واضح للعيان ، و لا توجد أوجه مقارنة بين ما تفتقر له البطاقة التموينية في سنين خلت ، و ما تَوفر للمواطن العراقي حالياً من تنوع في المفردات و توفر مادة الطحين ، بمتابعة مستمرة و عمل دؤوب من مدير عام الحبوب في الوزارة محمد حنون ، الذي لم ألتق به سوى مرة واحدة في مقر نقابة الصحفيين العراقيين ، إذ تتناول وسائل الإعلام المختلفة جولاته الميدانية المتواصلة لسايلوات الحنطة من شمال العراق إلى جنوبه ، و يكاد لا يخلو يوماً من جولة ميدانية ، ملؤها الشعور بالمسؤولية ، و الحرص الكبير على توفير غذاء المواطن البسيط ، هذا الحرص الذي يعيد الثقة بالمسؤول الحكومي بعد أن فقدناها خلال الحقبة الماضية ، جراء سياسات خاطئة أدارت ملف البطاقة التموينية بفوضوية و عدم دراية ، نتج عنها سوء الخدمة و التصرف ، في وقت نشهد اليوم تطوراً ملحوظاً في هذا الملف و بواقع لمسه المواطن عند إستلامه السلة الغذائية في كل شهر .
هذه الحقيقة التي يجب ان تُقال بلا مجاملات و بكل ثقة وفق مبدأ ( الحظ و البخت ) قبل ان تلزمنا المهنية و الأمانة الصحفية لقول الحقائق بكل تجرداتها بلا زيادة او نقصان .

مشاركة
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب